Thursday, March 28, 2013

فيروس الفيفا يهاجم برشلونة واصابات بالجملة


ضرب فيروس الفيفا برشلونة مرة اخرى بقوة ، اذ تعرض اغلبية اللاعبين الدوليين في الفريق الى اصابات متفاوتة الخطورة ، اذ يعاني جوردي ألبا من شد في اوتار الركبة من مباراة المنتخب الاسباني ضد فنلندا (1ـ1) ، قد تبعده عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.
فيما لم يكن بيدرو قادر على اكمال مباراة المنتخب الاسباني ضد فرنسا  (1ـ0) ، إذ تم استبداله في حدود الدقيقة 76 بسبب اصابة في الكاحل ، بعد احتكاك قوي مع باتريك ايفرا في الهدف الوحيد للمنتخب الإسباني في اللقاء ، و من المنتظر ان يخضع بيدرو للمزيد من الفحوصات لتحديد خطورة اصابته بعد عودته لبرشلونة.
وفي نفس اللقاء اكمل اندريس انيستا دقائق المباراة و هو يعاني بدوره من اصابة في الكاحل ، بعد تدخل من المدافع “جاليه” ، وفي الوقت نفسه ارتدى بوسكيتس ضمادة ضخمة على رأسه بعد اصطدامه مع كريم بنزيمة.
ولأن المصائب لاتأتي فرادى النجم الأول للفريق ليونيل ميسي ، بالإضافة الى خافيير ماسكيرانو لعبوا مباراة مرهقة على علو 3650 متر امام منتخب بوليفيا عانوا فيها من قلة الأوكسجين ، مما يستوجب خضوعهم لفترة راحة ، بعد ان عاد اللاعبين برفقة أخصائي العلاج الطبيعي مباشرة إلى برشلونة على طائرة خاصة مستأجرة من قبل النادي.